اول القصص انتظرو التكمله

نعم انني ذاهب الان لكى اللعب مع اصدقائي في الملعب المجاور للمنزل

وداعا امي

_ اهتم بنفسك يا بني

حسنآ

لم اعرفكم بنفسي انا طالب في الثانويه في المرحله الحادية عشر

اقضى معضم وقتي عصرا في اللعب مع اصدقائي بعد ما اذاكر دروسي ومن ثم ارجع الى البيت وابدى احفظ بعض نصوص الحفظ والتحضير

وحين انتهي ابدا بقراءة الكتب  في مكتبة والدي المنزليه مع العلم ان والدي كاتب في احد الجرائد اليوميه

لا اعلم ابي لماذا لا يأخذني معه في بعض ندواته مع انني متفوق في دراستي

دائما يقول لي لا فائده من ذهابك الى هناك 

لافائده؟ : لماذا يذهب اذا

ولكنى في يوم من الايام سأذهب وهذا ما قاله لي ابي حين تتخرج ساخذك الى هناك

لا مشكله باقي على التخرج سنتان ننتظر فالايام تجري سريعا كما يقولون …..

تعليق واحد »

  1. besho Said:

    وايد عجبتني البدايه

    المقدمه كانت موفقه واختيارك للمفردات ناجح

    في تطور عن القصه السابقه

    قـو هيـد وبآنتظار الجزء الاخر لهالقصه ,


{ RSS feed for comments on this post} · { TrackBack URI }

أضف تعليق